RSS

أخبار فنية

غبريال عبد النور يفتتح مهرجان الضبيه بحضور رسمي ويطلق أغنية “رفوف الأحلام”

gabrielافتتح الفنان غبريال عبد النور مهرجان الضبية 2014 بمشاركة رسمية كبيرة وحضور فاق الخمسة آلاف شخص. وقد تألق عبد النور بزي من توقيع المصممة المغربية المميزة آمال بلمين مفتتحاً بالنشيد الوطني اللبناني ومؤدياً أغنيات من كلمات سعيد عقل وجبران خليل جبران بالإنكليزية. أما مفاجأة السهرة فكانت أغنيته الجديدة التي قدّمها لأول مرة بعنوان “رفوف الأحلام” من كلماته على لحن عالمي تخلّلها إطلاق الألعاب النارية وافتتاح المهرجان رسمياً.

gabriel 1

********

اختيار النجم وسام هلال لإحياء حفل NRJ Lebanon في أغسطس 2014

تم اختيار الفنان وسام هلال ليكون ضمن نخبة الفنانين العالمين الذين يحيون حفل NRJ MUSIC TOUR 2014 العالمي، والذي سيقام تحت رعاية NRJ Lebanon في 29  أغسطس في Beirut Waterfront

يعتبر هذا الحفل من أكبر وأهم الحفلات العالمية التي تقام في المنطقة، وتجمع كل عام مجموعه من النجوم العالمين في ليله واحده لأداء أحدث إصداراتهم الفنية.

نجوم NRJ Music Tour 2014 هذا العام هم:Foxes, Indila, Conor Maynard, Magic System, Margaret, Elen Levon, Sarah J Sun and WISSAM وغيرهم …

njr

وبعد النجاح الكبير لأغنية النجم وسام هلال I Want You To Know في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا يستعد للإعلان عن العقد العالمي الذي وقعه مع إحدى أكبر وأضخم شركات الموسيقى العالمية، وتعتبر نقله كبيره في مسيرته الفنية، وذلك  في بداية الشهر المقبل.

يذكر أن كليب أغنيه I Want You To Know ىنطلق حصريا على شاشه NRJ HITS TV  في الشهر الأول من إطلاقه.

*******

غدي غانم… حفلات ومهرجانات وأغنيات جديدة

13 يوليو 2014

  يحيي الفنان الشاب غدي غانم سلسلة من الحفلات والمهرجانات خلال يوليوالجاري، بدأها في 12 منه  في الـ Gravity (كسبا)، ثم يحيي في 19 من الجاري حفلاً في مهرجان الغابات (مارالياس – قرطبا)،24 في نادي البربارة (البربارة)،25 في مهرجان المجدل (المجدل)، 26 في منطقة لحفد.GADI GHANEM

بعد النجاح الذي حققه آخر أعماله الفنية “منّي إسفان”، يحضرغانم أغنية منفردة جديدة ستشكل نقلة نوعية في مسيرته الفنية.

يذكر أن غدي كانت له مشاركة مميزة في الـ Y club، وغنى مجموعة من أغنياته وسط تفاعل الحضور الذي شاركه الغناء . السهرة من تنظيم شركة 18 Events and Karaoke.

**************

رفقا يا بنت بلادي… ريسيتال لماجدة الرومي في جربتا

29 يونيو 2014

أحيت ماجدة الرومي، بدعوة من دير مار يوسف جربتا في اطار احتفالات اليوبيل المئوي للقديسة رفقا، ريسيتالا بعنوان “رفقا يا بنت بلادي”، بمشاركة جوقة القديسة رفقا بإدارة roumyالأخت مارانا سعد في باحة بازيليك القديسة رفقا، في حضور الرئيسة العامة للراهبات اللبنانيات المارونيات الام صونيا الغصين ومجلس المدبرات، القيم الابرشي الخوري بيار صعب، مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان صعب، معلم المبتدئين في الرهبانية اللبنانية المارونية الاب نجم شهوان، رئيسة الدير الام مرتا باسيل، مرشد الدير الاب بولس القزي، وجمع من رجال الاكليروس والفاعليات الاجتماعية والفنية والثقافية وحشد من الحضور من مختلف المناطق اللبنانية.

قدمت  الحفل كارلا يونس وألقت الرومي كلمة تمحورت حول لبنان والقديسة رفقا وعلاقتها بها وبدير مار يوسف جربتا، آملة أن يستعيد لبنان سلامه وأمنه وازدهاره.

وعلى مدى ساعتين أنشدت الرومي التراتيل رافعة الصلوات من أجل لبنان.

وفي الختام وبعدما أشركت الجمهور بالترتيلة الختامية تسلمت الرومي ذخيرة القديسة رفقا من الام باسيل.

**********

“حقد الإنفجار” أغنية جديدة للفنان غبريال عبد النور

28  يونيو 2014

في خطوة تدعو إلى رص الصفوف والتكاتف ضد ما يحاك للوطن من زعزعة للإستقرار وضرب للأمن، أطلق الفنان غبريال عبد النور أغنية جديدة بعنوان “حقد الإنفجار” من ألحانه وكلمات شوقي أنيس عمار. الأغنية التي عزفها إتيان عطالله في استديو جو باروجيان، تقول كلماتها ما يلي:

gabriel

حقد الإنفجار:

وحدِتنَا بسّ بْتِحمينا، وما بْيقْدر انْفِجار

يقْتُل رُوح الحُب الْ فينا، ونْكمّل المشْوار!

يا وطَني لو مهْمَا نشْقا، وتْجَرّبْنا رْياحْ الفرْقا،

كنّا الأحرار ورَح نبْقا، يا وَطَني أحرار!

مَهْما يكبَر صوْت الموْت، وِيْزيد الدّمار!

رح نبْقى أقْوى من صَوْت حقْد الإنْفجار!

نحْنا ابتديْنا من هوْن، من أوّل فجْر بْ هالكَوْن،

كنا الحرْف الْ هَون، وهوْن، منبْقا مهْما صار.

الإستماع إلى الأغنية على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=izo5xp_tRcE&feature=youtu.be&html5=1

*******

المدرسة الالمانية وغدي الرحباني أطلقا كليب ا “خسرتك يا ابني وحبيبي” للفرسان الأربعة  للتوعية على حوادث السير

25 يونيو 2015

 اطلقت المدرسة الالمانية – بيروت والفنان غدي الرحباني، حملة توعية لتجنب حوادث السير عبر فيديو كليب “خسرتك يا ابني وحبيبي”، برعاية وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، في قصر الاونيسكو، في حضور العميد محمد الايوبي ممثلا وزير الداخلية والبلديات، رئيس المنطقة التربوية في بيروت الاستاذ محمد الجمل ممثلا وزارة التربية والتعليم العالي، مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” لور سليمان ممثلة وزير الاعلام رمزي جريج، مدير المعهد العالي للموسيقى الدكتور وليد مسلم ممثلا وزير الثقافة ريمون عريجي، رئيس مصلحة التخطيط والبحوث بشير العمري ممثلا وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس، المقدم جوزف مسلم ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، العميد فادي سليمان وعدد من الفاعليات السياسية والفنية والاجتماعية.

بعد النشيد الوطني، القى امين الخليل كلمة المدرسة، وقال :”نأمل من خلال هذه الحملة ايصال رسالة الى المجتمع اللبناني العام والخاص، وذلك بكل ما هو مرتبط بموضوع المواصلات في لبنان، منذ سنوات طويلة تم اعتماد معيار اضافي جديد في تقييم اخلاق الشعوب والامم الا وهو قيادة المركبات الالية، بالعامية هي السواقة، ازداد هذا المعيار اهمية مع توسيع نطاق الضوابط والمعايير ليصبح الاساس بين ذلك”.rahbani

وأضاف:”اردنا تصنيف اخلاق الشعب اللبناني بناء على ذلك، هناك خلل جوهري في اخلاقيات هذا الشعب يترافق مع هذا التصنيف واقع أليم هو سقوط اكثر من 650 قتيلا و4320 جريحا نتيجة حوادث السير في شوارع لبنان في العام 2013، وهي نسبة مرتفعة قياسا مع عدد سكانه، مما وضع لبنان ايضا ضمن الدول المصنفة خطرة في السلامة العامة. وكما نلاحظ يوجد عندنا قانون سير مضى عليه اكثر من 60 عاما من دون تطوير او تحسين، بالاضافة الى ضعف الرقابة والتواجد من قبل اجهزة الدولة على اكثرية الشوارع على كامل مساحة الوطن، عدم التشدد بحق المخالفين، جهل شبه مطلق في فهم تطبيق قانون السير (عدم احترام اشارات السير) عدم احترام الاولويات وحقوق الاخرين، القيادة بسرعة جنونية، الدراجات النارية كأنها غير معنية بقانون السير”.

وختم:” المطلوب الحرص على تطوير القانون والسهر على تطبيقه، نهضة من الشعب عبر حملات توعية وتثقيف ابتداء من المدارس، الاعلام الموجه المرئي والمسموع”.

ثم عرض  كليب  للفرسان الاربعة بعنوان “خسرتك يا ابني وحبيبي” ، كلمات الدكتور حمد بو ضرغم، اشراف وتلحين الفنان غدي الرحباني.Four cavalry

الرحباني

ثم ألقى غدي الرحباني كلمة قال فيها:”قدرنا أن نكمل ونتغلب على الخوف، هذه الاغنية هدفها التوعية، فهي تعبر عن معاناة كل أب وأم وتنقل أحاسيسهم والحزن المرافق لهم طيلة العمر بعد فقدان غال او صديق، الشكر لدكتور الاعصاب حمد بو ضرغم وللمدرسة الالمانية – بيروت التي تبنت هذا العمل، لعل هذا الفيديو يكون رادع يخاطب العقل والعاطفة، التوعية ليست بالضرورة تكون بالترغيب والترهيب، بل تكون بالكلمة الجميلة التي هي افضل سلاح، فعلها يعادل الكلام. الشكر ايضا للفرسان الاربعة الذين عرفوا بالتزامهم للمجتمع، والشكر أيضا لراعي الاحتفال وزير الداخلية والوزارات التي ساهمت في اعداد هذا الحفل”.

 

****

سهام الشعشاع وغبريال عبد النور في أمسية حب وشجن وتحية بيروتية إلى الشام

17 يونيو 2014

نظمت  رابطة آل أبو الحسن لحضور أمسية شعرية غنائية للشاعرة سهام الشعشاع والفنان غبريال عبد النور في المركز الإجتماعي – بتخنيه بحضور وجوه اجتماعية وثقافية وفنية وفعاليات من البلدة.gab

تضمّن البرنامج مجموعة من قصائد الشعشاع ألقتها بصوتها الدافئ وأنشدها عبد النور بصوته الأوبرالي على موسيقى من توقيعه بمرافقة عازف البيانو إتيان عطالله.

وقد تنوّعت مواضيع الأمسية ما بين الحب والحنين والخيانة والصداقة وتحية لكل من بيروت ومنارتها إلى الشام التي تعاني الشاعرة من البعد عنها وتناجيها بقولها: “يا شام أتعبني الرحيل”.   

الأمسية التي لاقت استحساناً كبيراً من الحضور تلاها توقيع الشعشاع لكتابها “إني اختزلتك آدماً” و عبد النور لألبوميه “قمر بيروت” و “غنّيت”

********

إطلاق فعاليات “مهرجانات البترون الدولية” لصيف 2014 …والأجواء الرحبانية طاغية

 أطلقت لجنة “مهرجانات البترون الدولية”  فعاليات مهرجانها لصيف 2014، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد في وزارة السياحة اللبنانية في 26 مايو ، بحضور وزيري السياحة، ميشال فرعون والخارجية والمغتربين جبران باسيل، وشارك فيه المدير العام لوزارة السياحة ندى السردوك، رئيسة مصلحة الإنماء السياحي في الوزارة، منى فارس ومديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” السيدة لور سليمان صعب، رئيس بلدية البترون مارسيلينو الحرك ، رئيس لجنة “مهرجانات البترون الدولية” فارس الجمال، الفنان اسامة الرحباني والفنانة هبة طوجي، إضافة إلى أهل الصحافة والإعلام.

في بداية المؤتمر رحب فرعون بالوزير باسيل ولجنة مهرجانات البترون في وزارة السياحة ورئيس بلديتها مارسيلينو حرك، مشيداً بمدينة البترون التي قال إنها أصبحت مدينة سياحية بامتياز وأحد معالم السياحة في لبنان وأضاف:”من خلال الاستراتيجية الأمنية المطبقة حاليا، من المفروض أن تعود السياحة إلى البلد، وعلينا أن نضع جهودنا لتسويق كافة المناطق اللبنانية بالتعاون مع البلديات”، متمنيا النجاح لمهرجانات البترون، لأن نجاح المهرجانات هو نجاح للبنان.batroun festival

أما الوزير باسيل فقال:”أنا سعيد أن أكون حاضراً مع وزارة السياحة للمرة الثانية، وهذه المرة مع الوزير فرعون الذي يبدي كل اهتمام بالسياحة وكل اهتمام لمدينتنا البترون، ولكل المهرجانات الدولية التي باتت صورة جميلة وحقيقية للبنان”.

أضاف: “أنا موجود في وزارة السياحة بصفتين، أولا بصفتي ابن البترون ومن واجباتي أن أقف الى جانب أهلي ومدينتي لنظهرها كمدينة حضارية تحتضن هذا العام الرحابنة التي تحبهم وهم يحبونها، كما أن البترون تقوم بعملية دمج بين التقليد والأصالة اللبنانية التي تتمثل بالرحابنة والفنانة هبة طوجي وبعملية جمع ما بين الحداثة والعصرنة على أرض لبنان الذي يمكنه دمج حضارات عدة وفنون كثيرة، وهذا ما يجب المحافظة عليه”.

تابع:”أما الصفة الثانية فهي بصفتي وزير الخارجية والمغتربين، لأن وظيفتنا التسويق للبنان الحقيقي، والمغتربين جزء أساسي من لبنان، وعملنا هو تأمين عودتهم الى لبنان وتفعيل دورهم في وطنهم… لدينا عمل وجهد مشترك مع وزارة السياحة والطريق طويل”.

من جهة اخرى شكر رئيس بلدية البترون مارسيلينو الحرك للوزير فرعون إطلاق مهرجانات البترون من وزارة السياحة وهنأه على الحماس المستمر الذي يبديه، مع وضعه برامج سياحية متنوعة وكثيرة، وعلى محبته للبترون من خلال تصاريحه ودعمه لكل المهرجانات.

أما رئيس لجنة “مهرجانات البترون الدولية” فارس الجمال فأكد أنه يتم التحضير للمهرجان بإيمان أكبر كل عام، مقدماً برنامج المهرجان على الشكل الآتي:

 -السبت 2 آب: حفل غنائي  Les Annees Bonheur-3

– السبت 9 آب: مسرحية “نزل السرور” لحركة فرسان العدراء – البترون

– السبت 16 آب: حفل غنائي لهبة طوجي “ياحبيبي” من إعداد وإنتاج وتلحين وإشراف أسامة الرحباني

– السبت 23 آب: Open Air Party  مع منسق الأغاني العالمي بوب هاورد.

إضافة الى استقبال البترون الرواد والسياح في أيام الأحاد للاطلاع على المعالم السياحية في البترون خلال شهر آب.

كذلك كانت كلمة للأستاذ اسامة تحدث فيها عن “حفلة “ياحبيبي” التي سيقدمها مع طوجي والأوركسترا باخراج خاص لمهرجان البترون وعلى مستوى عالٍ من التقديم المشهدي التصاعدي بالأداء والغناء والشعر، وبحالة مسرحية ومناخ شاعري مع فسحة على المسرح لمساحات من الرقص وبغناء حي ومباشر للفنانة المتعددة الطاقات هبة طوجي التي يترافق صوتها مع صورتها.

أخيراً تحدث ريشار فرعون عن الحفل الفرنسيوهو حفل غنائي ضخم يستضيف أبرز الفنانين الفرنسيين وفنانين أوروبيين “وسيعيدنا الى حقبة السبعينات والثمانينات في رحلة مميزة مع الذكريات الجميلة”.

*********

 عيد الموسيقى للسنة الرابعة عشرة في وسط بيروت

عقدت شركة سوليدير اليوم مؤتمراً صحافياً في نادي اليخوت في خليج الزيتونة لاطلاق النسخة الرابعة عشرة من “عيد الموسيقى العالمي” الذي سيقام ككل سنة في 21 يونيو  في وسط بيروت. وأصبح هذا المهرجان تقليداً سنوياً تنظمه سوليدير بالتعاون مع المركز الفرنسي في لبنان ووزارة الثقافة وعدد من السفارات.

left to right-Mr Boris Richard-HE Victor Mircea-MrMounir Douaidy-HE Patrice Paoli-Mr-Michel de Chadarivian

left to right-Mr Boris Richard-HE Victor Mircea-MrMounir Douaidy-HE Patrice Paoli-Mr-Michel de Chadarivian

 حضر المؤتمر السيد ميشال دو شادارافيان ممثلا وزير الثقافة السيد روني عريجي، مؤكداً دعم الوزارة لهذا الحدث السنوي المهم. كما عرض السفير الفرنسي السيد باتريس باولي اهم المحطات التاريخية لعيد الموسيقى، ومنها انطلاق هذه المبادرة في لبنان عام 2001. وكان عرض مفصل عن البرنامج المنوع لهذه السنة.

وكانت كلمات لكل من السفير الروماني السيد فيكتور ميرسيا والمستشار الاول في السفارة السويسرية السيد بوريس ريشار  عرضا خلالها مشاركة فرق بلديهما في هذه التظاهرة الفنية.

 من جهته، اكد المدير العام لسوليدير منير دويدي “حرص شركة سوليدير على تنظيم ودعم كل النشاطات الثقافية التي تعزز التفاعل الحضاري. وعيد الموسيقى هو واحدة من هذه المناسبات التي تتحول فيها شوارع وسط بيروت، مسرحاً للتعبير والفن والتفاعل بين اجيال مختلفة ومتنوعة”. وتابع “لقد اصبح هذا الحدث المهم، الذي يحتفل به لبنان من بين كافة الدول العربية، منبراً لفرق وموسيقيين عرب يأتون من دول الجوار ليقدموا ابداعاتهم الفنية، فتستعيد بيروت بذلك دورها المحوري الثقافي الرائد في المنطقة”.

 يستقبل عيد الموسيقى هذه السنة اكثر 60 فرقة محلية وعربية وعالمية، ستقدم حفلات متنوعة على مسارح تتوزع في ثمانية مواقع مختلفة من وسط بيروت. وتبدأ الاحتفالات من الساعة السابعة مساء حتى ساعات الفجر الاولى.

********

“أعياد بيروت 2014 “: حفلات  فنية مميزة على واجهة بيروت البحرية

  عقد  في فندق  فينيسيا مؤتمر صحافي لاعلان برنامج احتفالات “اعياد بيروت 2014″، بحضور المديرة العامة لوزارة السياحة السيدة ندى سردوك ممثلة الوزير ميشال فرعون. واكدت سردوك “دعم الوزارة لكل النشاطات الفنية والثقافية،  وانها اطلقت  أخيراً مبادرة        LiveLove Lebanon. واضافت “نعمل جاهدين على تشجيع كل المبادرات والمهرجانات التي تؤدي دوراً رئيسياً في تحريك العجلة السياحية والاقتصادية”.

 بدورها اعتبرت مديرة الاعلام والعلاقات العامة في شركة سوليدير السيدة رنده الارمنازي ان “اعياد بيروت” نجح في ترسيخ مكانته في المنطقة “كتظاهرة فنية ثابتة تستعيد من خلالها بيروت دورها الطليعي في المنطقة كعاصمة ثقافية بامتياز”. واضافت “لوسط بيروت الحصة الاكبر حيث تتوافر فيه الامكانات التي تؤهله ان يبقى رائداً في احتضان ثقافة الحياة والتنوع والابداع”.mihrajan Beirut

وكانت كلمات للمنظمين حيث ذكَر السيد جورج عيسى من شركة Production Factory بالنجاح الكبير الذي حققه المهرجان العام الماضي. مضيفاً “ان الاقبال الشديد الذي شهده المهرجان في العام الماضي دفعنا الى نقله هذه السنة لاسباب تنظيمية الى واجهة بيروت البحرية التي اعتادت على استقبال اكبر الحفلات واهمها”.

 من جهتة تطرق السيد جهاد المر ممثلا شركة 2U2C الى “اهمية ان يكون للعاصمة، قلب لبنان، مهرجانها الخاص ومن هنا انطلقت فكرة “اعياد بيروت” التي سنعمل على استمراريتها وتطويرها”.

كذلك عرض السيد امين ابي ياغي من شركة Star System تفاصيل برنامج هذه السنة، مضيفاً “ان العروض ستكون متنوعة ومميزة حيث يستضيف المهرجان كبار الفنانين العرب بالاضافة الى الفنان العالمي غارو”.وتابع”نحرص دائماً على ان تكون اسعار البطاقات مدروسة وفي متناول الجميع ليتمكن الجمهور من مشاهدة اكبر عدد ممكن من الحفلات”.

 ويستضيف “اعياد بيروت 2014” اسماء لبنانية وعالمية بارزة ستحيي حفلات في واجهة بيروت البحرية من 29 تموز الى 6 ايلول وفقاً للبرنامج الآتي:

 29 تموز: سلطان الطرب جورج وسوف

 31 تموز: فارس كرم

 2 آب: نجم الشرق تامر حسني (من انتاج “الفارس لادارة الاعمال والتجارة”)

 7 آب:Artistat  لزياد الرحباني

 12 آب: حفلة تكريم الفنان الكبير وديع الصافي

 21 آب: اليسا

 6 أيلول:الفنان العالمي  Garou

*******

 

وسام هلال في كليب I Want You To Know

بعد النجاح الذي حققته أغنية I Want You To Know في إفريقيا للنجم العربي العالمي وسام هلال بتصدرها المراتب الأولى على إذاعات عالمية وعربية ووصولها إلى المرتبة الثانية في سباقات أغانٍ في فرنسا، صوّر وسام ثالث فيديو كليب، ومن المتوقع إطلاقه في العاشر من إبريل 2014. Wissam Hilal - I Want you to know (11)

الكليب من إخراج المخرجه اللبنانيه العالميه مارتين ضاهر، واستغرق التصوير يومين بطاقم انتاج عالمي. الأغنية من كلمات وألحان: براين تود، مايك ليني والنجم الأمريكي الشاب براندن دراهس لشركه “بي تي إنترتينمنت هوليود” كاليفورنيا، حيث.

النجم الشاب وسام هلال، أول شاب عربي تروج له شركه إنتاج عالميه “بي تي إنترتينمنت” في الشرق الأوسط والعالم حيث بدأت نجاحات وسام بعد كليبه الثاني The Last Goodbye، وكان أول تعاون مع المنتج البلاتيني العالمي براين.

يتعاون وسام مع براين مجدداً في أغنيه جديدة وسيتم إطلاقها في الصيف المقبل و تحمل طابع موسيقى البوب.  وخلال تصوير كليب فوجئت إدارة أعمال الفنان بوجود منتج مصري عريق في موقع التصوير وتقديم عرض بطوله فيلم لوسام، حالياً يتم الاتفاق على عقد جلسات عمل للنقاش حول موضوع الفيلم.

************

سعد لمجرد والـ “دي جي” VAN يطلقان سنغل “إنتيENTY ”

 أطلق النجم المغربي سعد لمجرد الملقب بـ “خوليو المغرب” مع الـ “دي جي” VAN أغنيته الجديدة “إنتي” في تعاون جديد مع شركة يونيفرسال ميوزك، من خلال اتفاقية التوزيع معهم. الأغنية من كلمات سمير الموجاري وألحان محمد الرفاعي والتوزيع الموسيقي والمكس للدي جي VAN.

 كذلك أطلقت يونيفرسال ميوزك “ريمكس” للسينغل الذي حقق نجاحاً  من خلال بثها عبر الإذاعات العربية، وهو متوفرة حالياً في متاجر  iTunes في جميع أنحاء العالم.

 سعد لمجرد صاحب صوت أصيل وفنان موهوب ومبدع، يلحّن ويكتب لنفسه ويضيف أن رومنسيته الزائدة توارثها من والده.Displaying SAAD LAMJARRED ft DJ VAN - ENTY  2.jpg

 سعد يعتبر الآن من أشهر نجوم المغرب العربي، يتلألأ اسمه في سماء الخليج خصوصاُ بعد إصدار أول سنغل خليجي له بعنوان “سالينا سالينا” الذي حقق نجاحاُ غير مسبوق من مطرب مغربي يغني اللهجة الخليجية، واستمر في إصدار الأعمال التي جعلت منه النجم الأكثر انتشاراُ بين جيله، ثم أصدر أغنية “مالو حبيبي مالو” وبعدها أغنية “انتي” التي حصلت على نسبة مشاهدة من خلال “يوتيوب” وصلت إلى أكثر من 12 مليون مشاهدة في فتره لم تتجاوز ثمانية أسابيع.

 الـ دي جي المغربي VAN،  رائد الموسيقى الشبابية المغربية، وأحتل اسمه أكبر إنتاجات الموسيقى المغربية، بأسلوبه الفريد في الموسيقى بمزج الفولكلور المغربي والأصوات العرقية والحديثة والذي جعله من أشهر منتجي الموسيقي في المغرب العربي.

 وأول إصدار له كان بعنوان The Temple of The Night life in Africa ، كما تعاون مع فناني المغرب،. أصدر في أكتوبر الماضي أول ألبوم منفرد بعنوان Moroccan Touch الذي حصل على مراكز متقدمة في بورصة بيع الألبومات في المتاجر الموسيقية.

 يونيفرسال ميوزك تقدم أحدث أغنية للنجم سعد لمجرد والدي جي VAN “إنتي” لتكون متوفرة في جميع المتاجر الموسيقية العالمية تصل إلى 200 متجر موسيقي، وفي أكثر من 240 دولة في العالم، وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم، وسيتم إصدار الريمكس الخاص ضمن الألبوم العالمي الذي يحمل عنوان The Best Arabian Nights Party، بمشاركة نجوم العرب والغرب، وحالياً يتم التجهيز لتصوير الأغنية في المغرب، ويقومان بجولة فنية لإحياء حفلات في المغرب العربي ودول مجلس التعاون الخليجي.

Advertisements
 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: